فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتجاهات الجمهور اتجاهات الجمهور نحو المعالجة الإعلامية لأزمات المحليات على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 447-487]
  • استجابات المستهلك التوجهات البحثية لتأثيرالعوامل التسويقية على استجابات المستهلك نحو المنتجات الخضراء [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 371-398]
  • الاتصال الحكومي الاتصال الحكومي عبر صفحات الوزارات الحكومية على مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 425-446]
  • الاتصال الحواري استراتيجات الاتصال الحواري التفاعلي للمنظمات الخدمية عبر مواقعها الرقمية ودورها في إدارة سمعتها الرقمية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 223-262]
  • الاتصال الرقمي الاتصال الحكومي عبر صفحات الوزارات الحكومية على مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 425-446]
  • الاحتياجات التدريبية الاحتياجات التدريبية لموظفي العلاقات العامة في القطاع الحكومي الفلسطيني [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 185-221]
  • الاستراتيجيات الاتصالية - المشاركة التطوعية - المسئولية الاجتماعية - الاتصال المجتمعى - الاتصال التنموى - المنظمات الأهلية نموذج مقترح لاتصال المنظمات الأهلية فى دعم استدامة العمل التطوعى بين الشباب الجامعى وقت الأزمات [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 81-137]
  • الاطفال دور التربية الإعلانية في زيادة قدرة الاطفال على تمييز المحتوى الإعلاني عبر تطبيقات الهواتف الذكية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 399-424]
  • الأيديوجرام التحليل السيميوطيقي لتصميم الأيقونات البيكتوجرامية والأيديوجرامية في الحملات التوعوية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 311-367]
  • الأيقونات التحليل السيميوطيقي لتصميم الأيقونات البيكتوجرامية والأيديوجرامية في الحملات التوعوية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 311-367]
  • البيكتوجرام التحليل السيميوطيقي لتصميم الأيقونات البيكتوجرامية والأيديوجرامية في الحملات التوعوية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 311-367]
  • التحالف الوطنى نموذج مقترح لاتصال المنظمات الأهلية فى دعم استدامة العمل التطوعى بين الشباب الجامعى وقت الأزمات [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 81-137]
  • التحليل السميوطيقي التحليل السيميوطيقي لتصميم الأيقونات البيكتوجرامية والأيديوجرامية في الحملات التوعوية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 311-367]
  • التدريب الاحتياجات التدريبية لموظفي العلاقات العامة في القطاع الحكومي الفلسطيني [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 185-221]
  • التربية الإعلانية دور التربية الإعلانية في زيادة قدرة الاطفال على تمييز المحتوى الإعلاني عبر تطبيقات الهواتف الذكية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 399-424]
  • التسويق الأخضر التوجهات البحثية لتأثيرالعوامل التسويقية على استجابات المستهلك نحو المنتجات الخضراء [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 371-398]
  • التسويق المستدام دور الجامعات المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من منظور القيادة الجامعية في إطار مدخلى التسويق المستدام والقيادة الإستراتيجية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-79]
  • التطبيقات الحكومية تأثير حوكمة تطبيقات الحكومة المصرية عبر الهواتف الذكية على تحسين جودة خدماتها الموجهة إلى الجمهور [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 263-310]
  • التنمية المستدامة دور الجامعات المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من منظور القيادة الجامعية في إطار مدخلى التسويق المستدام والقيادة الإستراتيجية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-79]
  • الجامعات المصرية دور الجامعات المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من منظور القيادة الجامعية في إطار مدخلى التسويق المستدام والقيادة الإستراتيجية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-79]
  • الحوكمة الالكترونية تأثير حوكمة تطبيقات الحكومة المصرية عبر الهواتف الذكية على تحسين جودة خدماتها الموجهة إلى الجمهور [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 263-310]
  • الذكاء الاصطناعي استخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 139-183]
  • الشباب الجامعى نموذج مقترح لاتصال المنظمات الأهلية فى دعم استدامة العمل التطوعى بين الشباب الجامعى وقت الأزمات [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 81-137]
  • العمل التطوعى نموذج مقترح لاتصال المنظمات الأهلية فى دعم استدامة العمل التطوعى بين الشباب الجامعى وقت الأزمات [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 81-137]
  • العوامل التسويقية التوجهات البحثية لتأثيرالعوامل التسويقية على استجابات المستهلك نحو المنتجات الخضراء [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 371-398]
  • القطاع الحكومي الفلسطيني الاحتياجات التدريبية لموظفي العلاقات العامة في القطاع الحكومي الفلسطيني [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 185-221]
  • القيادة الإستراتيجية دور الجامعات المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من منظور القيادة الجامعية في إطار مدخلى التسويق المستدام والقيادة الإستراتيجية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-79]
  • القيادة الجامعية دور الجامعات المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من منظور القيادة الجامعية في إطار مدخلى التسويق المستدام والقيادة الإستراتيجية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-79]
  • الكفاءة المهنية استخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 139-183]
  • المحتوى الإعلاني دور التربية الإعلانية في زيادة قدرة الاطفال على تمييز المحتوى الإعلاني عبر تطبيقات الهواتف الذكية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 399-424]
  • المنتجات الخضراء التوجهات البحثية لتأثيرالعوامل التسويقية على استجابات المستهلك نحو المنتجات الخضراء [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 371-398]
  • المنظمات الخدمية استراتيجات الاتصال الحواري التفاعلي للمنظمات الخدمية عبر مواقعها الرقمية ودورها في إدارة سمعتها الرقمية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 223-262]
  • المواقع الإلكترونية اتجاهات الجمهور نحو المعالجة الإعلامية لأزمات المحليات على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 447-487]
  • النظرية الرمزية التحليل السيميوطيقي لتصميم الأيقونات البيكتوجرامية والأيديوجرامية في الحملات التوعوية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 311-367]
  • الهواتف الذكية تأثير حوكمة تطبيقات الحكومة المصرية عبر الهواتف الذكية على تحسين جودة خدماتها الموجهة إلى الجمهور [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 263-310]

ت

  • تحليل المستوي الثاني التوجهات البحثية لتأثيرالعوامل التسويقية على استجابات المستهلك نحو المنتجات الخضراء [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 371-398]
  • تطبيقات الذكاء الاصطناعي استخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 139-183]
  • تطبيقات الهواتف الذكية دور التربية الإعلانية في زيادة قدرة الاطفال على تمييز المحتوى الإعلاني عبر تطبيقات الهواتف الذكية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 399-424]

ج

  • جودة الخدمات الالكترونية تأثير حوكمة تطبيقات الحكومة المصرية عبر الهواتف الذكية على تحسين جودة خدماتها الموجهة إلى الجمهور [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 263-310]

ص

  • صفحات التواصل الاجتماعي اتجاهات الجمهور نحو المعالجة الإعلامية لأزمات المحليات على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 447-487]
  • صفحات الوزارات المصرية الاتصال الحكومي عبر صفحات الوزارات الحكومية على مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 425-446]

م

  • مستقبل العلاقات العامة استخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 139-183]
  • ممارسي العلاقات العامة استخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 139-183]
  • مواقع التواصل الاجتماعي الاتصال الحكومي عبر صفحات الوزارات الحكومية على مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 425-446]
  • موظفى العلاقات العامة الاحتياجات التدريبية لموظفي العلاقات العامة في القطاع الحكومي الفلسطيني [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 185-221]

ن

  • نظرية الاتصال الحوارى استراتيجات الاتصال الحواري التفاعلي للمنظمات الخدمية عبر مواقعها الرقمية ودورها في إدارة سمعتها الرقمية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 223-262]
  • نظرية رأس المال البشرى الاحتياجات التدريبية لموظفي العلاقات العامة في القطاع الحكومي الفلسطيني [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 185-221]
  • نظرية قبول استخدام التكنولوجيا استخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 139-183]