ا
-
اتجاهات الجمهور
اتجاهات الجمهور نحو المعالجة الإعلامية لأزمات المحليات على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 447-487]
-
استجابات المستهلك
التوجهات البحثية لتأثيرالعوامل التسويقية على استجابات المستهلك نحو المنتجات الخضراء [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 371-398]
-
الاتصال الحكومي
الاتصال الحكومي عبر صفحات الوزارات الحكومية على مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 425-446]
-
الاتصال الحواري
استراتيجات الاتصال الحواري التفاعلي للمنظمات الخدمية عبر مواقعها الرقمية ودورها في إدارة سمعتها الرقمية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 223-262]
-
الاتصال الرقمي
الاتصال الحكومي عبر صفحات الوزارات الحكومية على مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 425-446]
-
الاحتياجات التدريبية
الاحتياجات التدريبية لموظفي العلاقات العامة في القطاع الحكومي الفلسطيني [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 185-221]
-
الاستراتيجيات الاتصالية - المشاركة التطوعية - المسئولية الاجتماعية - الاتصال المجتمعى - الاتصال التنموى - المنظمات الأهلية
نموذج مقترح لاتصال المنظمات الأهلية فى دعم استدامة العمل التطوعى بين الشباب الجامعى وقت الأزمات [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 81-137]
-
الاطفال
دور التربية الإعلانية في زيادة قدرة الاطفال على تمييز المحتوى الإعلاني عبر تطبيقات الهواتف الذكية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 399-424]
-
الأيديوجرام
التحليل السيميوطيقي لتصميم الأيقونات البيكتوجرامية والأيديوجرامية في الحملات التوعوية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 311-367]
-
الأيقونات
التحليل السيميوطيقي لتصميم الأيقونات البيكتوجرامية والأيديوجرامية في الحملات التوعوية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 311-367]
-
البيكتوجرام
التحليل السيميوطيقي لتصميم الأيقونات البيكتوجرامية والأيديوجرامية في الحملات التوعوية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 311-367]
-
التحالف الوطنى
نموذج مقترح لاتصال المنظمات الأهلية فى دعم استدامة العمل التطوعى بين الشباب الجامعى وقت الأزمات [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 81-137]
-
التحليل السميوطيقي
التحليل السيميوطيقي لتصميم الأيقونات البيكتوجرامية والأيديوجرامية في الحملات التوعوية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 311-367]
-
التدريب
الاحتياجات التدريبية لموظفي العلاقات العامة في القطاع الحكومي الفلسطيني [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 185-221]
-
التربية الإعلانية
دور التربية الإعلانية في زيادة قدرة الاطفال على تمييز المحتوى الإعلاني عبر تطبيقات الهواتف الذكية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 399-424]
-
التسويق الأخضر
التوجهات البحثية لتأثيرالعوامل التسويقية على استجابات المستهلك نحو المنتجات الخضراء [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 371-398]
-
التسويق المستدام
دور الجامعات المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من منظور القيادة الجامعية في إطار مدخلى التسويق المستدام والقيادة الإستراتيجية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-79]
-
التطبيقات الحكومية
تأثير حوكمة تطبيقات الحكومة المصرية عبر الهواتف الذكية على تحسين جودة خدماتها الموجهة إلى الجمهور [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 263-310]
-
التنمية المستدامة
دور الجامعات المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من منظور القيادة الجامعية في إطار مدخلى التسويق المستدام والقيادة الإستراتيجية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-79]
-
الجامعات المصرية
دور الجامعات المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من منظور القيادة الجامعية في إطار مدخلى التسويق المستدام والقيادة الإستراتيجية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-79]
-
الحوكمة الالكترونية
تأثير حوكمة تطبيقات الحكومة المصرية عبر الهواتف الذكية على تحسين جودة خدماتها الموجهة إلى الجمهور [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 263-310]
-
الذكاء الاصطناعي
استخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 139-183]
-
الشباب الجامعى
نموذج مقترح لاتصال المنظمات الأهلية فى دعم استدامة العمل التطوعى بين الشباب الجامعى وقت الأزمات [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 81-137]
-
العمل التطوعى
نموذج مقترح لاتصال المنظمات الأهلية فى دعم استدامة العمل التطوعى بين الشباب الجامعى وقت الأزمات [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 81-137]
-
العوامل التسويقية
التوجهات البحثية لتأثيرالعوامل التسويقية على استجابات المستهلك نحو المنتجات الخضراء [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 371-398]
-
القطاع الحكومي الفلسطيني
الاحتياجات التدريبية لموظفي العلاقات العامة في القطاع الحكومي الفلسطيني [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 185-221]
-
القيادة الإستراتيجية
دور الجامعات المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من منظور القيادة الجامعية في إطار مدخلى التسويق المستدام والقيادة الإستراتيجية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-79]
-
القيادة الجامعية
دور الجامعات المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من منظور القيادة الجامعية في إطار مدخلى التسويق المستدام والقيادة الإستراتيجية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 1-79]
-
الكفاءة المهنية
استخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 139-183]
-
المحتوى الإعلاني
دور التربية الإعلانية في زيادة قدرة الاطفال على تمييز المحتوى الإعلاني عبر تطبيقات الهواتف الذكية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 399-424]
-
المنتجات الخضراء
التوجهات البحثية لتأثيرالعوامل التسويقية على استجابات المستهلك نحو المنتجات الخضراء [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 371-398]
-
المنظمات الخدمية
استراتيجات الاتصال الحواري التفاعلي للمنظمات الخدمية عبر مواقعها الرقمية ودورها في إدارة سمعتها الرقمية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 223-262]
-
المواقع الإلكترونية
اتجاهات الجمهور نحو المعالجة الإعلامية لأزمات المحليات على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 447-487]
-
النظرية الرمزية
التحليل السيميوطيقي لتصميم الأيقونات البيكتوجرامية والأيديوجرامية في الحملات التوعوية: [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 311-367]
-
الهواتف الذكية
تأثير حوكمة تطبيقات الحكومة المصرية عبر الهواتف الذكية على تحسين جودة خدماتها الموجهة إلى الجمهور [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 263-310]
ت
-
تحليل المستوي الثاني
التوجهات البحثية لتأثيرالعوامل التسويقية على استجابات المستهلك نحو المنتجات الخضراء [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 371-398]
-
تطبيقات الذكاء الاصطناعي
استخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 139-183]
-
تطبيقات الهواتف الذكية
دور التربية الإعلانية في زيادة قدرة الاطفال على تمييز المحتوى الإعلاني عبر تطبيقات الهواتف الذكية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 399-424]
ج
-
جودة الخدمات الالكترونية
تأثير حوكمة تطبيقات الحكومة المصرية عبر الهواتف الذكية على تحسين جودة خدماتها الموجهة إلى الجمهور [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 263-310]
ص
-
صفحات التواصل الاجتماعي
اتجاهات الجمهور نحو المعالجة الإعلامية لأزمات المحليات على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 447-487]
-
صفحات الوزارات المصرية
الاتصال الحكومي عبر صفحات الوزارات الحكومية على مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 425-446]
م
-
مستقبل العلاقات العامة
استخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 139-183]
-
ممارسي العلاقات العامة
استخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 139-183]
-
مواقع التواصل الاجتماعي
الاتصال الحكومي عبر صفحات الوزارات الحكومية على مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 425-446]
-
موظفى العلاقات العامة
الاحتياجات التدريبية لموظفي العلاقات العامة في القطاع الحكومي الفلسطيني [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 185-221]
ن
-
نظرية الاتصال الحوارى
استراتيجات الاتصال الحواري التفاعلي للمنظمات الخدمية عبر مواقعها الرقمية ودورها في إدارة سمعتها الرقمية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 223-262]
-
نظرية رأس المال البشرى
الاحتياجات التدريبية لموظفي العلاقات العامة في القطاع الحكومي الفلسطيني [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 185-221]
-
نظرية قبول استخدام التكنولوجيا
استخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية [المجلد 2024، العدد 27، 2024، الصفحة 139-183]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند